ورشة عمل حول “تطبيق مرشدي رواد الأعمال” اليوم

تنظم الجميعة السعودية لريادة الأعمال ورشة عمل للمناقشة حول تطبيق” مرشدي رواد الأعمال” وذلك في السابعة من مساء اليوم بمقر جميعة ريادة الأعمال بجامعة الملك سعود.

وتناقش الورشة أفضل الطرق التي يمكن تضمنيها في التطبيق لإرشاد رواد الأعمال لبدء حياتهم العملية ، حتي يستطيعوا المساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020.

وتعد جمعية ريادة الأعمال جمعية علمية إنشئت عام 2008 ، و تعنى بنشر ثقافة ريادة الأعمال في المملكة العربية السعودية، وهي ثمرة مبادرة أطلقها مجموعة من المتخصصين في جامعة الملك سعود لتكون “الجمعية المرجع العلمي” في مختلف مجالات ريادة الأعمال.

وجاءت فكرة إنشاء الجمعية نظرًا للنقلة العلمية العالمية خلال العقد الماضي للتوجه نحو دعم مفاهيم ريادة الأعمال والتعليم التطبيقي الحديث، والانتقال إلى حقبة اقتصاديات المعرفة في التعليم العالي.

كتب – مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الرياض

غرفة الرياض تنظم ورشة عمل حول الريادية الاحترافية للسيدات

تنظم غداً غرفة الرياض ملتقى بعنوان ” دور صندوق التنمية في دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *