ورشة عمل تعريفية عن “إيجار” الخميس المقبل بنجران

أكدت ورشة عمل “جودة الخدمات في المشاغل والمراكز النسائية”، التي نظمتها غرفة الشرقي، ممثلة بلجنة المشاغل والمراكز النسائية،) بالشراكة مع الجمعية السعودية للجودة، أمس الأحد، على أهمية وضع معايير لجودة الخدمات من أجل الارتقاء بالقطاع وتلبية طموحات العميلات.

وشددت الورشة، التي أقيمت بالمنطقة الشرقية، على ضرورة رصد معالم التطوير والنمو الممكنة، وبحث الأساليب العلمية الجديدة للارتقاء بالقطاع وتطويره.

وشهدت الورشة، حضورًا نوعيًا من قبل سيّدات الأعمال المتخصصات في هذا المجال، بالإضافة إلى عدد من المهتمات بالجودة النوعية، إذ تم خلال الحوار الاتفاق على تعريف دقيق لمصطلح الجودة وتطوّر الفكرة تاريخيا، وتم تسليط الضوء على دور الجودة وتأثيرها وأهميتها لكافة القطاعات الاقتصادية، خصوصًا مجال المشاغل والمراكز النسائية .

وقالت شعاع الدحيلان؛ رئيسة لجنة المشاغل النسائية، إن اللجنة في نشاطها تسعى لتحقيق العديد من الأهداف الاستراتيجية التي وضعتها تحت مظلة غرفة الشرقية؛ لتحقيق التطور والنمو المأمول، لعل أبرزها الارتقاء بصناعة التجميل والأزياء بالمنطقة الشرقية لتكون مركزًا عالميًا مميزًا من خلال تهيئة بيئة صحيحة تسهم في تعزيز الحرفية المهنية العالية والإبداع الخلاق والتطوير المستدام لتأهيل الكوادر الوطنية، وإبراز دور المرأة كمساهم فعال في تنمية اقتصاد المنطقة الشرقية، مؤكدة اهتمام اللجنة بقياس مستوى جودة الخدمات في المشاغل والمراكز النسائية.

من جانبه، ذكر عبدالعزيز المحبوب؛ رئيس فرع الجمعية السعودية للجودة بالمنطقة الشرقية، أن مشاركة الجمعية في هذه الورشة يأتي حرصًا وسعيًا منها لمواكبة التطلعات الوطنية في تجديد أداء القطاعات المختلفة بما يحقق خدمات جيدة للمستفيدين ورفع مستوى الرضا لديهم

وأوضح المحجوب أن الهيئة تعمل على بناء و تصميم معايير جودة أداء المشاغل النسائية؛ بهدف تحسين نوع الخدمة المقدمة وكذلك جودة المواد المستخدمة و سلامتها.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هيئة الاتصالا تُحذر مستخدموا واتساب من رسائل احتيالية

حذرت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم الخميس مستخدمي تطبيق “واتساب” من الاستجابة لرسائل الاحتيال التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.