غرفة الرياض

ورشة عمل بغرفة الرياض لبحث التعاون مع منظمي المعارض

تعقد غرفة الرياض 31 مايو القادم ورشة عمل تناقش سبل التعاون الإستراتيجي بين مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض ومنظمي المعارض والمؤتمرات

وتناقش الورشة العديد من المواضيع منها التحالفات الأجنبية لتطوير قطاع المعارض بالتعاون مع مركز الرياض، ودعم منظمي المعارض في عملية التسويق، واستعراض المبادرات المعتمدة من مركز المعارض والمؤتمرات.

وتهدف الورشة إلى تحسين بيئة عمل منظمي المعارض والمؤتمرات والفعاليات، و تيسير شروط التعاقد والخدمات للمنشآت الصغيرة في قطاع الفعاليات والمعارض والمؤتمرات بالرياض.، بالإضافة إلى وضع معايير تعاقد مناسبة ومشجعة أمام المنظمين لتنشيط  قطاع المعارض والمؤتمرات بالرياض،  وإتاحة الفرصة للمعارض ذات الفكر والمضمون الجيد للنمو.

كما تبحث الورشة كيفية فتح المجال للجهات المؤهلة المقدمة للخدمات مثل الأمن والنظافة ، وإيجاد إتفاقيات تعاقدية طويلة المدى لشركات تنظيم المعارض والمؤتمرات بأسعار تنافسية.

كتب – مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الخطوط الجوية السعودية تحصد جائرة أفضل الشركات تحسنًا في 2017

فازت الخطوط الجوية السعودية بجائزة” شركة الطيران الأكثر تحسنًا في العالم لعام ٢٠١٧م” والتي تنظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *