” وحدات متكاملة ” تنظم ملتقى رائدات الأعمال منتصف الشهر الجاري

ينظم مركز وحدات متكاملة للاستشارات وحلول الأعمال، أسبوعًا لرائدات الأعمال السعوديات بدءًا من يوم الاثنين 13 من نوفمبر بمنطقة الرياض.

يرعى الملتقى كلًا من مسرعات ريادة الأعمال النسائية، ومجلس عضيد، وشي ووركس لسيدات الأعمال والمبدعات، و Social Gatesa .

يتضمن برنامج الأسبوع العديد من الفعاليات تبدأ بمجلس عضيد الحواري، ثم جلسة سينمائية تفاعلية، ويليها مغامرة تحدي ميدانية، ويعقبها تسلية رقمية ذهنية وحفل تكريم وتدشين مشاريع المخيم الصيفي، ثم زيارات لمشاريع نسائية ناجحة وجلسة شحن طاقة ريادية.

كما سيجرى في اليوم الأول حوار مفتوح مع شخصية ريادية، فيما سيتضمن اليوم الثاني جلسات سينمائية عن ريادة الأعمال وجلسات إلهام ونقاش، وسيتم في اليوم الثالث رحلة تحدي ميدانية، فيما يعقد في اليوم الرابع مسابقات تفاعلية وإليكترونية وورقية وتراكس 3D وسيتم عرض النتائج وتكريم الفائزين.

وسيعلن في اليوم الخامس الصفقات الاستثمارية والمبادرات وتدشين المشاريع، بالإضافة إلى إطلاق برنامج مسرعات ريادة الأعمال النسيائية رسميًا، وتكريم الجهات المشاركة والداعمة.

وسيشمل اليوم السادس بدء زيارات المشاريع الريادية ومقابلة رائدات الأعمال لـ 4 منشآت، ويختتم الملتقى فعالياته بطرح التعليمات في جلسة إرشادية وشحن الطاقات الريادية.

 

كتبت: وفاء عبدالباري

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المملكة تحتل المركز 68 في مؤشر المعرفة العالمي

احتلت المملكة العربية السعودية المركز 68 بين 131 دولة في مؤشر المعرفة العالمي، في إصداره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *