“وافي” يجدد 3 رخص في دبي ويرخص لشركتين في المملكة

أعلن برنامج البيع والتأجير على الخارطة “وافي”، أحد مبادرات وزارة الإسكان، عن تجديد 3 رخص لتسويق عقارات في دبي، إلى جانب إصدار رخص بيع بالمملكة.

وجدد “وافي”، اليوم الخميس، وفقًا لما نشره عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، رخصة تسويق عقارات خارجية لمدة 6 أشهر لمشروع “ذي جراند” التابع لشركة السرايا لإدارة الأملاك، وذلك في مدينة دبي، بإجمالي 571 وحدة سكنية تشمل شقق ومحلات تجارية.

وجدد “وافي”، رخصتين أخرتين لشركة السرايا لإدارة الأملاك في دبي، الأولى لمشروع جراندي بواقع 901 وحدة تشمل شقق سكنية، والثانية لمشروع “ميل 3” لتسويق 562 وحدة من نوع فيلا.

وأصدر البرنامج رخصة بيع على الخارطة لمشروع “منازل القطيف” في محافظة القطيف بالسعودية لشركة التميمي للخدمات والصيانة العالمية، لبيع 942 وحدة من نوع تاون هاوس.

ورخص “وافي” كذلك لشركة سندس العقارية لبيع 1912 وحدة بمشروع أبراج بوابة التحلية في جدة، من نوع شقق سكنية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“العمل” تعتزم توقيع 4 اتفاقيات جديدة لتوظيف المواطنات

أعلن أحمد الراجحي؛ وزير العمل والتنمية الاجتماعية، أن الوزارة تعتزم توقيع 4 اتفاقيات خلال الفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.