أرامكو

“واعد ” تفوز بجائزة ملتقى بيبان 2017 كأفضل جهة داعمة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة

حصل  مركز أرامكو السعودية لريادة الأعمال المحدودة “واعد” على جائزة أفضل برنامج داعم للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وذلك في ملتقى بيبان لعام 2017 المنعقد مؤخرًا بمدينة الرياض
وحصلت “واعد” على الجائزة من الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وشاركت “واعد” في الملتقى كأحد الرعاة الأساسيين.
يذكر أن تأسس مركز أرامكو السعودية لريادة الأعمال المحدودة “واعد” عام 2011م؛ لتعزيز ريادة الأعمال في المملكة، بما يتسق مع أهداف رؤية الملكة 2030 ،  ويعد ملتقى بيبان؛ أول منتدى من نوعه يستهدف المشاريع الصغيرة والمتوسطة في المملكة.
وتمكن المركز منذ تأسيسه من استثمار 278 مليون ريال لتمويل نحو 96 مؤسسة صغيرة ومتوسطة بالمملكة، في قطاعات متنوعة مثل : الرعاية الصحية ، والتعليم ، و الطاقة ، و التكنولوجيا، والتكنولوجيا الالية والصناعات الغذائية ، و التجهيزات المتقدمة والترفيه، والتجارة الالكترونية ، وغيرها.

ويعد  ملتقى بيبان فرصة للتواصل بين المنشآت الصغيرة والمتوسطة والمنشآت الكبرى، ويهدف إلى خلق جو تنافسي بين أصحاب الأفكار من رواد الأعمال والجهات الداعمة، وتسليط الضوء على تنوع إنتاج قطاع الأعمال والمشروعات.

اقرأ أيضًا:

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“موهبة” تطلق التصفيات النهائية لـ”إبداع 2018″

أطلقت اليوم الخميس، مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة”، التصفيات النهائية للأولمبياد الوطني للإبداع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *