“وادي مكة” تشارك بمعرض جيتكس للتقنية في دبي

شاركت شركة وادي مكة للتقنية بجامعة أم القرى في معرض جيتكس العالمي للتقنية 2017 بدبي- الذي انطلق يوم الأحد الماضي- ضمن الجناح الخاص الذي خصصته هيئة الصادرات السعودية للشركة بالمعرض بجانب عشرات الأجنحة للشركات التقنية السعودية.

واستعرضت “وادي مكة” الناشئة منتجاتها الابتكارية، التي حققت مبيعات لجهات حكومية وخاصة جذبت إليها المستثمرين من داخل المملكة وخارجها، ومكنتها من اقتحام الأسواق العالمية.

وقال الدكتور هاني غازي؛ وكيل الجامعة للتطوير وريادة الأعمال نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، أن الشركة حريصة على أن تكون نموذجًا بارزًا في مجال ريادة الأعمال والاقتصاد المعرفي بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030.

جدير بالذكر أن انطلقت يوم الأحد الماضي فعاليات أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2017، في المركز التجاري العالمي بإمارة دبي؛ لبحث مجالات تكنولوجيا المعلومات وابتكارات الصناعة حول العالم.

ويعد “معرض جيتكس” منصة مثالية لتسليط الضوء على الأفكار والخطوات والابتكارات التي تحرص أبوظبي على تطويرها وتحسينها سنويًا، في ظل الجهود المشتركة لترسيخ مكانة العاصمة الإماراتية كمركز عالمي مفضل للأعمال والاستثمار ومنارة إقليمية للتحول الرقمي.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تسليم 62 ألف قطعة أرض مجانية في 55 محافظة ومدينة سعودية

كشف برنامج “سكني” عن استمرار عمليات تسليم الأراضي السكنية التي تم تخصيصها للمواطنين المسجلين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.