هيئة المنشآت الصغيرة تعلن شروط التقديم في برنامج” طموح”

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة عن شروط التسجيل في برنامج ” طموح ” والذي يهدف لتشجيع المنشآت الصغيرة والمتوسطة على النمو من خلال تقديم العديد من الخدمات والاستشارات.

وأشترطت الهيئة  على المنشأة المتقدمة أن يتراوح ايرادتها السنوية من 40 مليون إلى 200 مليون ريال، وأن تكون المنشأة محققة لربح خلال الثلاث سنوات الأخيرة ، ويكون لها معدل نمو إيجابي خلال آخر 5 سنوات وستكون الأفضلية لمن معدل نموهم أكثر من 1 %.

وسيمتد التقديم حتى تاريخ 3 مايو المقبل عن طريق الموقع الالكتروني لهيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة ، ليتم بعد إنتهاء فترة التقديم فرز الطلبات وإختيار القائمة الأولية  من أجل إجراء المقابلات وتحديد القائمة النهائية.

ويقدم ” طموح” العديد من الخدمات منها دراسة الفرص المتاحة في أسواق جديدة بهدف الدخول إليها ، وتقديم الاستشارات لتطوير العمليات داخل الشركة، وتقديم الاستشارات في مجال القيادة والحوكمة ، بالإضافة إلى توفير فرص التمويل من خلال ربط المنشآت الصغيرة بمستثمرين وممولين.

كتب- مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العمل: السماح للمنشآت بتعيين 100% من السعوديين بدوام جزئي

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، عن السماح للمنشآت الخاصة وأصحاب الأعمال، بتعيين 100% من العمالة الوطنية من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *