هيئة المنشآت الصغيرة تتعاون مع جنرال إلكتريك لتعزيز الابتكار

قال محافظ هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة ؛ غسان السليمان أنه تم توقيع إتفاقية مع شركة جنرال إلكتريك من أجل التعاون في مجال الابتكار وبناء القدرات والتي ستسهم في زيادة إنتاجية المنشآت الصغيرة والمتوسطة الفترة المقبلة .

وأضاف السليمان عقب توقيع الإتفاقية مع جون رايس؛ نائب رئيس مجلس إدارة شركة جنرال إلكتريك، أن الشركة ستلتزم بتوسيع أعمالها في المملكة ، وستتيح مشاريع الشركة الجديدة تدريب وتطوير وتعزيز مهارات آلاف أخرى من الكفاءات السعودية الصاعدة، شباناً وشابات.

كما وقعت جنرال إلكتريك خلال المنتدى السعودي الأمريكي العديد من مذكرات التفاهم مع شركة أرامكو السعودية لإنشاء مراكز لتطوير معدات وخدمات حقول النفط ، وبناء طاع توريد محلي يتسم بالتنافسية والاستدامة والاعتمادية.

جدير بالذكر أن أعمال المنتدى تتزامن مع الزيارة التاريخية للرئيس الأمريكى دونالد ترامب إلى المملكة، بهدف لقاء القيادة السعودية والخليجية، وزعماء الدول العربية والإسلامية.

كتب – مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إعلان شروط تراخيص جامعات عالمية في المملكة قريبًا

انتهت وزارتي التعليم والتجارة والاستثمار، والهيئة العامة للاستثمار، من تحديد شروط وآليات إصدار التراخيص للجامعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *