الجبيل1

هيئة الملكية تحصد جائزتين خليجيتين للتميز

حصدت الهيئة الملكية للجبيل وينبع، جائزتين خليجيتين للتميز، خلال المؤتمر الثامن لسلسلة الإمداد التابع للاتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات “جبكا”، بمدينة دبي في الفترة من الثاني حتى الرابع من مايو الجاري، بمشاركة عدد من الشركات الصناعية بمنطقة الخليج العربي، كسابك، وصدارة، وبروج، وأكويت، ومنتجات، وعدد من الشركات الاستشارية الرائدة مثل شركة إيتي كيرني.

وجاءت الجائزة الأولى للابتكار في سلسلة الإمداد لأفضل مشروع لوجستي متعدد الوسائط بمنطقة الخليج، والذي تم إنهاء جميع الدراسات والتحضيرات الخاصه به، ويتم الآن البدء في تجهيز المنطقة الخاصة به في مدينة ينبع الصناعية.

 فيما جاءت الجائزة الثانية لأفضل برنامج أكاديمي لسلسلة الإمداد بمنطقة الخليج العربي، بكلية ينبع الجامعية بالهيئة الملكية بينبع.

 وتمتلك الهيئة الملكية للجبيل وينبع، عضوية في لجنة سلسلة الإمداد التابعة لجبكا، إذ قامت مسبقًا بالمشاركة مع فريق عمل من خلال اللجنة للتحضير للجوائز، والتي عُرضت للمرة الأولى في المؤتمر الثامن لسلسلة الإمداد.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

«مذاقي» يحصد جائزة أفضل تطبيق لدعم الأسر المنتجة عبر الأجهزة الذكية

فاز تطبيق «مذاقي»، أول تطبيق للهواتف الذكية والمتخصص في طلب الطعام المنزلي عبر الإنترنت، بجائزة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *