هيئة الملكية الفكرية تعزز شراكتها مع قطاع الأعمال السعودي

قال عبدالعزيز بن محمد السويلم؛ الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للملكية الفكرية إن اللقاء الذي نظمته الهيئة أول أمس هدف إلى تعزيز الشراكة والتعاون بين الهيئة السعودية للملكية الفكرية وقطاع الأعمال السعودي في المملكة.

وأضاف السويلم أن اللقاء يأتي في إطار الشراكة بين الهيئة وقطاع الأعمال السعودي وحرصها على تقديم خدمات ذات جودة عالية تلبي تطلعات هذا القطاع وتتوافق مع مصالحه التجارية بما يسهم في تحفيز الاقتصاد الوطني وحماية العلامات التجارية والصناعات وبراءات الاختراع الوطنية.

وتناول اللقاء التعريف ببعض مجالات الملكية الفكرية مثل براءات الاختراع والنماذج الصناعية والعلامات التجارية وحق المؤلف والحقوق المجاورة والأصناف النباتية.

واستعرض اللقاء الاستراتيجية الوطنية للملكية الفكرية، وتطوير الأنظمة المتعلقة بالملكية الفكرية، وتوفير المنتجات والخدمات بكفاءة وجودة عالية، ورفع مستوى الوعي بحقوق الملكية الفكرية، وتوجيه منظومتها.

كتب- مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

السواحه: نقدم خدماتنا لـ85% من المستخدمين بحلول 2020

أكد المهندس عبدالله السواحه؛ وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي، أن 63% من السعوديين يتمتعون بخدمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.