هيئة السياحة تُكرّم البنك الأهلي لرعايته ملتقى الطيران

هيئة السياحة تُكرّم البنك الأهلي لرعايته ملتقى الطيران

كرّم الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز؛ رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، البنك الأهلي؛ لمساهمته ورعايته فعاليات الملتقى الثالث للطيران هذا العام في المملكة العربية السعودية، والذي يأتي ضمن برامج البنك الأهلي للمسؤولية المجتمعية “أهالينا”، التي تسعى إلى تمكين كافة شرائح المجتمع، بجانب تفعيل العمل التطوعي وفق برامج تنموية مبنية على منهج علمي ومؤسسي.

وأثنى الأمير سلطان على مشاركة البنك الدائمة في هذه الفعاليات، مُشيرًا إلى دور البنك الأهلي في المسؤولية المجتمعية الذي بات نموذجًا يُحتذى به.

واستلم التكريمَ نيابةً عن البنك جفران الشمري؛المدير الإقليمي لمصرفية الفروع بالمنطقة الوسطى.

ويأتي دعم البنك لفعاليات الملتقى وما تتضمنه من شراكات بين القطاعين العام والخاص، امتدادًا لدوره الريادي في دعم وتمكين رواد الأعمال، وتحقيق التنمية المستدامة للمجتمع بمختلف شرائحه.

كتب: سميح جمال

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مذكرة تفاهم بين “هدف” والهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين

وقع اليوم الدكتور صالح بن عبدالرحمن العمرو؛ مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، وعصام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *