“هيئة السياحة” تنهي الاستعدادات لإقامة الدورة الـ 11 لسوق عكاظ

أنهت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الاستعدادات الرئيسة لإقامة الدورة الـ 11 من سوق عكاظ التي ستنطلق برعاية خادم الحرمين في 18 شوال المقبل بمقر السوق بالعرفاء شرق الطائف.

وتعد الدورة الـ 11 من سوق عكاظ الدورة الأولى بعد صدور أمر خادم الحرمين بتولي الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني مسئولية الإشراف على سوق عكاظ بالتنسيق الكامل مع إمارة منطقة مكة المكرمة والأجهزة التنفيذية في محافظة الطائف.

وسعت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بتوجيهات من الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني رئيس اللجنة الإشرافية العليا لسوق عكاظ، على أن تكون دورة هذا العام من السوق دورة استثنائية، حيث عملت على تنظيم عدد من ورش العمل التحضيرية بالتعاون مع الشركاء بمحافظة الطائف.

وأكد الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الأسبوع الماضي، أن عكاظ 11 سيشهد منظومة تطويرية متكاملة لموقع السوق إلى جانب الفعاليات المصاحبة، بتوجيهات ومتابعة من الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين أمير منطقة مكة المكرمة، استكمالًا للجهود التي بذلت من أمارة منطقة مكة المكرمة خلال النسخ العشر الماضية، والعمل بصورة تكاملية بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص لتطوير لسوق عكاظ ليكون وجهة سياحية عالمية.

كتب – سميح جمال

 

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الملك سلمان بن عبدالعزيز

المملكة تستضيف فعاليات”قمة العشرين” عام 2020

اختار قادة مجموعة العشرينG20 المملكة العربية السعودية لاستضافة فعاليات القمة القادمة عام 2020، وذلك لما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *