“هيئة الاتصالات” ترفع تعليق خدمات “موبايلي”

أعلنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، أمس الإثنين، رفع تعليق تقديم خدمات شركة اتحاد اتصالات (موبايلي)، بعد أن قدم مجلس إدارة الشركة للهيئة ما يثبت تنفيذ التزاماتها التنظيمية بشأن سعودة الصف التنفيذي الأول التابع لرئيس الشركة، وإصدار قرارات التعيين في هيكل الشركة التنظيمي بعد قرار مجلس إدارة هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.

ومن جانبه، أكد الدكتور عبدالعزيز الرويس؛ محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، أن الهيئة ماضية في تمكين الكفاءات الوطنية في الإدارات التنفيذية بجميع شركات الاتصالات المرخص لها في المملكة، وتوطين وظائف قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات الذي يعد هدفًا استراتيجيا للهيئة وفقًا لرؤية المملكة 2030.

وكانت هيئة الاتصالات قررت، يوم الأحد الماضي، تعليق تقديم بعض خدمات “موبايلي” لعدم وفائها بتحقيق التزامات السعودة في الصف التنفيذي الأول التابع لرئيس الشركة.

كتب: محمد علواني

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

متخصصة في ريادة الأعمال تدعو لرصد الأفكار الجيدة لتحويلها إلى فرص استثمارية

دعت فاطمة الخلف؛ المتخصصة في ريادة الأعمال، إلى رصد الأفكار التي يمكن أن تتحول إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.