Huawei-logo

هواوي تطرح منصة لتطوير التعليم في مؤتمرها بالقاهرة

اختتمت شركة هواوي مؤتمر” مصر لتطويرالتعليم”  والذي عقد لبحث كيفية استخدام تكنولوجيا المعلومات في تطوير التعليم الفترة القادمة.

وناقش المؤتمر الذي عقد في القاهرة ، اليوم السبت ، القضايا التي تمس التحول الرقمي للتعليم ودروه في دعم اقتصاد الدولة الفترة القادمة وزيادة مساهمته في الناتج المحلي .

وطرحت شركة هواوي خلال المؤتمر منصة لمشاركة الأفكار الجديد في تطوير التعليم ، من أجل سد الفجوة الفجوة الرقمية من خلال التدريب و بناء القدارات العلمية للشباب.

وصرح تيري ليو؛ الرئيس التنفيذي لـ “هواوي مصر” بأن قضية التعليم  من أهم الأشياء التي ستزيد تنافسية الدولة و تدفع باقي قطاعاتها للنمو و النجاح.

وأضاف ليو أن الشركة تستغل التطور الحالي لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات لتقديم الحلول المتكاملة و المتطورة التي تمتاز بها الشركة من اجل بناء تعليم أفضل.

 

كتب – مصطفى صلاح وسلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الخطوط الجوية السعودية تحصد جائرة أفضل الشركات تحسنًا في 2017

فازت الخطوط الجوية السعودية بجائزة” شركة الطيران الأكثر تحسنًا في العالم لعام ٢٠١٧م” والتي تنظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *