«هدف» تعلن عن 5 برامج جديدة لدعم التوطين بالقطاع الخاص

عرض مؤخرًا صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» 5 برامج جديدة لدعم التوطين بالقطاع الخاص.

كشف طلال العجلان؛ المدير العام لقطاع التمكين والإبداع بصندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، عن 5 برامج جديدة لدعم التوطين بالقطاع الخاص، خلال ورشة عمل أقيمت مؤخرًا بمقر غرفة الشرقية حول البرامج والخدمات التي يقدمها صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، وفي مقدمتها برنامج دعم نمو التوطين بالمنشآت.

وتضم البرامج الجديدة برنامج دعم العمل الجزئي والذي يهدف لدعم نمو التوطين في منشآت القطاع الخاص وتفعيل آلية العمل الجزئي وذلك بمساهمة «هدف» بدفع نسبة من حصة اشتراك التأمينات الاجتماعية الشهرية نيابة عن المنشآت التي تحقق نموًا في أعداد الموظفين السعوديين بنظام العمل الجزئي.

يساهم «هدف» بدعم نمو التوطين في منشآت القطاع الخاص ليدفع نسبة حصة اشتراك في التأمينات الاجتماعية الشهرية نيابة عن المنشآت التي تحقق نموًا في أعداد الموظفين السعوديين، وكذلك سد فجوة الأجور بين الموظفين المواطنين والوافدين، وتغطية تكاليف الإلحاق والتدريب على رأس العمل.

كتبت – وفاء عبدالباري

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

انطلاق فعاليات “منتدى مسك العالمي” بالرياض.. اليوم

انطلقت، اليوم، فعاليات النسخة الثالثة من منتدى مسك العالمي، وذلك في فندق “الفورسيزونز” في الرياض، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.