لوجو هدف

“هدف” يُطلق منصة للتثقيف المهني للطلاب في الربع الأول من العام الجاري

 

يعتزم صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، إطلاق منصة للتثقيف المهني للطلاب وأولياء الأمور خلال الربع الأول من العام الجاري، في إطار خطة شاملة لدعم مراكز الابتكار.

كان صندوق هدف قد تبنى برنامج تسعة أعشار، الذي يُعد برنامجًا  متكاملًا لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتقديم ميزات خاصة لأصحاب المشروعات المبتكرة.

يُقدم بر نامج تسعة أعشار عبر البوابة الإلكترونية حلولًا لمشكلات رواد الأعمال في المنشآت الصغيرة والمتوسطة، تساعد على تحقيق أهداف “رؤية المملكة 2030″، وتمكين الشباب من الحصول على فرصهم في ريادة الأعمال والاستثمار.

من ناحية أخرى نجح الصندوق في دعم نحو 90 رائدة أعمال دخلن مجال توطين الاتصالات، في ظل تضافر جهود وزارة العمل ووجود تشريعات مناسبة لضخ التمويلات اللازمة للمشروعات المختلفة.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

4 إدارات تعليم تعتمد منصة «نون» لتهيئة الطلاب في القدرات

وقعت أربع إدارات تعليمية بمدينة الرياض اتفاقيات متعددة مع منصة نون التعليمية، الرائدة في مجال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *