“هدف” يُبرز برامجه ومبادراته في معرض “اكتفاء 2018” بالظهران

يشارك صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، في منتدى ومعرض اكتفاء 2018، الذي يعقد في معرض الظهران اكسبو بالمنطقة الشرقية.

ويقدم الصندوق في منتدى ومعرض (اكتفاء 2018)، عدد من البرامج والمبادرات الموجهة لعملاء الصندوق، بالإضافة إلى توجيه الباحثين عن عمل في كيفية الاستفادة المثلى من البوابة الوطنية للعمل “طاقات”، بالإضافة إلى البرامج التدريبية المتعلقة بمجال الإرشاد المهني لزوار المعرض.

واطلع زوار جناح “هدف” على برنامج التدريب على رأس العمل “تمهير”، الذي يستهدف خريجي الجامعات السعودية والمبتعثين، لتدريبهم لدى المؤسسات الحكومية والمنشآت المتميزة لكي يتمكنوا من اكتساب الخبرات والمهارات اللازمة لإعدادهم للعمل.

وقدم القائمون على الجناح شرحا للزوار عن الخدمات التي تقدمها البوابة الوطنية للعمل “طاقات” للباحثين والباحثات عن عمل، بعد التحديثات الجديدة التي أجريت عليها لخدمة المنشآت وطالبي العمل على حد سواء.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مجلس سيدات الأعمال يناقش خريطة برامجه للربع الأول من العام القادم

ناقش المجلس التنفيذي لسيدات الأعمال، خلال اجتماعه أمس الثلاثاء، خريطة برامجه للربع الأول من عام2019م، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.