“هدف” يواصل استقبال طلبات التسجيل في برنامج التعقيم الطبي حتى 18 نوفمبر

يواصل صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، بالتعاون مع الهيئة السعوديــة للتخصصات الصحية، استقبال طلبات التسجيل في الدفعة الثانية من برنامج التعقيم الطبي لتدريب خريجات كليات العلوم، وذلك حتى 18 نوفمبر الجاري.

تبلغ مدة التدريب في البرنامج تسعة أشهر، في المنشآت الصحية المتخصصة في: الرياض، ومكة، والدمام، وجده، والظهران.

ويتم تنفيذ البرنامج وفقًا للأمر السامي رقم (25539)، والقاضي بتكليف صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بإعادة تأهيل خريجات التخصصات العلمية من كليات العلوم؛ للعمل في المجالات الصحية، على أن يتحمل الصندوق جميع تكاليف التدريب، ورسوم الإشراف من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، علاوة على مكافآت المتدربات الشهرية.

وقال الدكتور محمد آل عبد الحافظ؛ نائب مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية لدعم التدريب: إن البرنامج يهدف إلى الإحلال التدريجي للوظائف المشغولة بغير السعوديات في القطاعين الحكومي والخاص.

يذكر أن المرحلة الأولى للبرنامج قد انطلقت في الرياض، ومكة، والمنطقة الشرقية؛ لإعادة تأهيل 2880 خريجة من كليات العلوم في التخصصات العلمية، بالتعاون مع بعض المراكز الطبية الرائدة في تنفيذ البرامج التدريبية.

للتسجيل في البرنامج، يرجى زيارة الرابط التالي: https://www.scfhs.org.sa/eservices/Momares/Pages/MedicalSterilizationInformationDesc.aspx

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمير مكة على متن قطار الحرمين السريع في أول رحلاته

انطلقت صباح اليوم الإثنين، الرحلة الأولى لقطار الحرمين السريع، الذي يربط بين مكة المكرمة والمدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *