“هدف” ينظم معرض توظيف لخريجي برنامج الابتعاث

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية” هدف” عن تنظيم معرض إلكتروني لتوظيف خريجي برنامج خادم الحرمين الشرفيين للابتعاث والخاص بخريجي الجامعات الأمريكية، وذلك بداية من14 أكتوبر 2017.

وسيتم تنظيم البرنامج من قبل “هدف” بالتعاون مع الملحقية الثقافية بسفارة خادم الحرمين الشريفين في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويهدف البرنامج بشكل رئيسي إلى تسهيل عملية استقطاب أفضل الكفاءات السعودية للفرص الوظيفية المتاحة، من أجل العمل على دفع الاقتصاد السعودي  تحقيقًأ لرؤية المملكة 2030.

جدير بالذكر أن الولايات المتحدة الأمريكية احتلت المرتبة الأولى بين دول العالم في استقبال المُبتعثين السعوديين ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، بنسبة 30 %، وتلتها بريطانيا بنسبة 15% ، ثم كندا بنسبة 11 %، وأستراليا بنسبة 8 %.

كتب- مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمير مكة على متن قطار الحرمين السريع في أول رحلاته

انطلقت صباح اليوم الإثنين، الرحلة الأولى لقطار الحرمين السريع، الذي يربط بين مكة المكرمة والمدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *