هدف يقدم دورات تدريبية للعاملين في قطاع الاتصالات

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية ” هدف ” عن تقديمه مجموعة من البرامج الموجهة للمنشآت، ورواد الأعمال، وطالبي العمل الراغبين في الاستثمار بقطاع الاتصالات.

وسيقدم “هدف” دعما ماليا للمنشآت وراود الأعمال ، وسيمكنهم من الاستفادة من برنامج دعم تدريب وتأهيل أصحاب المنشآت الصغيرة، وبرنامج دعم ملاك المنشآت الصغيرة.

ومن المقرر أن يدعم الصندوق رياديي الأعمال الراغبين بالعمل في مجال بيع وصيانة الجوال، من خلال تأهيل وتدريب أصحاب المنشآت الصغيرة مع تحمل كافة تكاليف البرامج التدريبية.

جدير بالذكر أن صندوق تنمية الموارد البشرية، يقدم مجموعة من خدمات التوظيف المساندة للمنشآت والباحثين عن عمل في الإعلان عن الفرص الوظيفية من خلال البوابة الوطنية للعمل (طاقات) ، ويساهم الصندوق في دعم أربعة برامج تدريبية متخصصة في كلا من مهارات خدمة العملاء ومهارات المبيعات و أساسيات صيانة الجوال و صيانة جوال متقدم.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة العمل تعلن عن خطوات تشغيل العمالة في موسم الحج

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن خطوات إصدار إشعار العمل المؤقت في موسم الحج عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *