هدف يقدم دورات تأهيلية للعمل بـ12 نشاطًا

أتاح صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، من خلال برنامج “دروب” للتدريب الإلكتروني، دورات تأهيلية تدريبية إلكترونية مجانية للمهتمين في العمل بمنصب (مشرف أو موظف) المبيعات في ال12 نشاطًا، التي يقتصر العمل فيها على السعوديين والسعوديات في مختلف مناطق المملكة.

وأوضح “هدف” في بيان له أن الدورات ستزود المتدربين بالمهارات اللازمة للعمل في منافذ البيع كخدمة العملاء ومهارة التعامل مع المدفوعات وتنسيق السلع المعروضة، وكشف الصندوق أنه تم تطوير ومراجعة دورات دروب بالتعاون مع 21 منشأة من القطاع الخاص والتأكد من ملاءمتها لاحتياجات سوق العمل.

وجاءت هذه الدورات سعيًا من الصندوق إلى تأهيل المواطنين والمواطنات ورفع معدلات مشاركتهم في القطاع الخاص؛ لزيادة إمكانية حصول الباحثين عن العمل على فرص وظيفية مناسبة.

وخصص صندوق تنمية الموارد البشرية الرابط التالي للتسجيل بالدوراتwww.doroob.sa.

محمد أمين زهران

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

السواحه: نقدم خدماتنا لـ85% من المستخدمين بحلول 2020

أكد المهندس عبدالله السواحه؛ وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي، أن 63% من السعوديين يتمتعون بخدمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.