عبد الكريم بن حمد النجيدي؛ مدير عام"هدف"

هدف يقدم دعما للشباب للحصول على شهادات مهنية

كتب/ مصطفى صلاح

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية ” هدف” عن برنامج لدعم الشهادات المهنية الاحترافية في سوق العمل في قطاعات التأمين والتقييم العقاري وغيرها من القطاعات.

وصرح محمد آل عبد الحافظ؛ نائب المدير العام لدعم التدريب في صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) ، بأن الصندوق يهدف إلى رفع كفاءة القوي العاملة في القطاعين العام والخاص، وزيادة إنتاجية سوق العمل وخلق فرص وظيفية جديدة.

أضاف عبد الحافظ، أن هذا البرنامج سيساهم في زيادة تنافسية الشباب السعودي في ظل رؤية المملكة 2030، وذلك عن طريق تطوير مهاراتهم وخبراتهم في المجالات المطلوبة في سوق العمل.

ويشترط للحصول على دعم الصندوق في برنامج الشهادات المهنية المؤهلة لسوق العمل أن يكون المتقدم من الشباب السعودي ، وأن يقدم اقرار من جهة عمله في حالة كونه موظف بعدم دفع تكاليف الشهادة ، على أن يكون الحد الأقصي للشهادات للموظف شهادتين فقط .

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غسان السليمان : المشاريع الريادية الحقيقية قليلة جدًا بالمملكة

كشف محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة الدكتور غسان السليمان أن المشاريع الريادية الحقيقية قليلة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *