“هدف” يقدم خدماته إلكترونيًا بالمحافظات

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية هدف عن تقليص عدد فروعه الصغيرة في أنحاء المملكة، ، وتقديم خدماته للعملاء إلكترونيًا من خلال موقع الصندوق، لمواكبة التطورات الإلكترونية.

وأشار الصندوق إلى أنه يعمل بشكل متواصل ووفقا للمتغيرات العملية على تطوير جميع خدماته الإلكترونية وإتاحتها للعملاء، بأسلوب حضاري وميسر يمكنهم من إنجاز تعاملاتهم بطريقة سهلة ومختصرة وفي أي مكان.

واطلق الصندوق مؤخرًا مجموعة من الخدمات الإلكترونية منها البوابة الوطنية للعمل، ونظام دعم التدريب والتوظيف، وبوابة “سُبُل” للإرشاد المهني، وبوابة “دروب” للتدريب الإلكتروني، وبوابة “تسعة أعشار”لريادي الأعمال، وبوابة “العمل عن بعد” وغيرها.

وأكد الصندوق، أنه يولي اهتمامه العالي بكافة موظفيه العاملين في الفروع المغلقة، حيث سيتم نقلهم بطريقة انسيابية إلى إدارات الصندوق الأخرى لتعظيم الاستفادة من إمكانياتهم ومهاراتهم.

ودعا الصندوق كافة العملاء إلى التواصل مع مركز الاتصال لخدمة العملاء (920020301)، إلى جانب قنوات التواصل في مختلف شبكات التواصل الاجتماعي، لمعرفة المزيد وتقديم الاستفسارات بشأن الخدمات الإلكترونية وطريقة التعامل معها.

كما يمكن للعملاء من ذوي الإعاقة السمعية إجراء اتصال مباشر مع مركز خدمة العملاء، بالضغط على أيقونة “تحدث بلغة الإشارة” المدرجة ضن قائمة “اتصل بنا”في الصفحة الرئيسية لموقع الصندوق، وسيقوم الموقع بإرشاد العميل إلى بقية الخطوات لإتمام عملية الاتصال بلغة الإشارة وخدمة العميل.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

خصخصة المطارات في المملكة توفر حلولًا أكثر ابتكارًا للعملاء

أكد جيف يوسف؛ الشريك الإداري لدى فرع الشرق الأوسط  لشركة أوليفر وايمان والمشارك في كتابة تقرير «تمكين القطاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *