هدف يعلن عن مزايا برنامج” تمهير”

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” عن المميزات التي يحققها برنامج”تمهير” لخريجي الجامعات السعودية والمبتعثين وأصحاب العمل.

ويمكن لأصحاب الأعمال الاستفادة من مزايا البرنامج بخفض تكاليف البحث عن كوادر مدربة، وتقليل الوقت المستغرق للعثور على الخريجين السعوديين ذوي الكفاءة العالية، وتعزيز دور المسؤولية الاجتماعية لدى أصحاب الأعمال.

ويستفيد الخريجون من العديد من المزايا؛ مثل الحصول على شهادة معتمدة بعد إتمامه البرنامج التدريبي، تؤهله للحصول على وظيفة مناسبة لإمكانياته ومهاراته.

ويتقاضى المتدرب مكافأة مالية مقدارها 3000 ريال يقدمها صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، مع تغطية تأمين ضد المخاطر.

وتجدر الإشارة إلى أن “تمهير” هو برنامج تدريب على رأس العمل، يستغرق مابين ثلاثة إلى ستة أشهر، لتدريب خريجي الجامعات السعودية والمبتعثين لدى المؤسسات الحكومية والمنظمات الدولية والمنشآت المتميزة ليكتسبوا الخبرات والمهارات اللازمة لإعدادهم للعمل بدوام كامل.

كتب- مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“أرامكو” تعلن عن كشف حقلين نفطيين ومكمنٍ للغاز خلال عام 2017

قال المهندس أمين حسن الناصر؛ رئيس أرامكو السعودية وكبير إدارييها التنفيذيين، إن الشركة حققت خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.