لوجو هدف

هدف يعرض 5 آلاف فرصة عمل بمعرض ” لقاءات الإلكتروني “

أطلق صندوق تنمية الموارد البشرية ” هدف ” 112 منشأة وذلك في معرض ” لقاءات الإلكتروني “لتوظيف خريجي الولايات المتحدة الأمريكية الذي ينظمه الصندوق بالتعاون مع الملحقية الثقافية بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالولايات المتحدة الأمريكية وذلك من خلال عرض ما يزيد عن 5 آلاف فرصة عمل .

ويهدف المعرض الذي يستمر خمسة أيام إلى المساهمة الفعالة في توطين فرص العمل في منشآت القطاع الخاص وتلبية الاحتياجات البشرية لدى منشآت القطاع، بما يتماشى مع التنمية الاقتصادية الراهنة، بالإضافة إلى ربط أصحاب الأعمال مع الباحثين عن عمل عبر منصات عرض افتراضية، يعرض من خلالها أصحاب الأعمال المشاركون فرصهم الوظيفية المتاحة في منشآتهم.

ويشارك في المعرض عشرات المنشآت في قطاعات الطيران وتقنية المعلومات وطب الأسنان والمنشآت الطبية، ومنشآت التجارة والمقاولات والانشاءات، وقطاعات الطاقة والبتروكيماويات والغاز والتصنيع، والجامعات، والمصارف والبنوك

وتتطلب المشاركة في المعرض الالكتروني من الخريج استخدام رقم الطالب في الملحقية في أمريكا مع تحديد التخصص، وذلك للدخول إلى موقع معرض لقاءاتwww.eliqaat.com ، وبناء سيرته الذاتية كي يتمكن من التقدم على الفرص الوظيفية المتاحة .

تأتي تلك المعارض ضمن ما يسعى إليه ” هدف “لدعم التوطين وإحلال الكوادر الوطنية محل العمالة الوافدة في منشآت القطاع الخاص بما يضمن تحقيق رؤية المملكة 2030 .

 

كتبت- وفاء عبد الباري

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

السعودية تتصدر قائمة الدول المستوردة للحاصلات المصرية بـ224 مليون دولار

كشف المركز التصديري المصري للحاصلات الزراعية، أن المملكة العربية السعودية، تصدرت قائمة الدول المستوردة للحاصلات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *