“هدف” يعرض فُرصًا تدريبية على رأس العمل في ملتقى “التمهيريين”

أقام صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، بالتعاون مع غرفة الرياض ــ أمس الأربعاء ــ، ملتقى التمهيريين، بمشاركة عدد من الجهات الخاصة التي طرحت فرصها التدريبية أمام الباحثين والباحثات عن عمل، ضمن برنامج التدريب على رأس العمل “تمهير”.

من جهته، طالب محمد بن عبد العزيز الشويعر؛ مدير عام تصميم وتطوير برامج التدريب في الصندوق، المنشآت والباحثين عن عمل بالانضمام إلى برنامج التدريب على رأس العمل “تمهير”، مؤكدًا توفر مزايا عديدة للمشاركة في البرنامج.

وأضاف الشويعر في كلمة ألقاها أثناء تدشين ملتقى التمهيريين، أن برنامج التدريب على رأس العمل، يُقدم منافع متعددة للمنشآت، منها: “الوصول إلى قواعد واسعة، والتأكد من جدارة المتدرب، والمشاركة المجتمعية”، موضحًا أن البرنامج يسهم في اكتساب الباحثين عن عمل المعارف والخبرات المختلفة وتطويرها، والمشاركة بفعالية في سوق العمل، وزيادة فرص التوظيف.

وأشار الشويعر أن “تمهير” أسهم في توفر فرص تدريبية على رأس العمل لنحو 4700 متدرب عبر قرابة من 6400 شاغر تدريبي في أكثر من 1230 جهة تدريبية.

وعقدت خلال الملتقى الذي خصص يومه الأول للباحثين عن فرص تدريبية، واليوم الثاني للباحثات عن فرص تدريبية، ورش عمل متعددة لتوعية وتهيئة المسجلين في برنامج “تمهير”؛ للانضمام الفاعل إلى سوق العمل.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“منشآت” ووزارة الاتصالات يطلقان تحدي “فكرتك التعليمية”

أطلقت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، ووزارة التعليم والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، تحدي “فكرتك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.