لوجو هدف

هدف يدعم 950 متجرًا إلكترونيًا عن طريق برنامج ” تسعة أعشار”

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”, عن دعمه لـ 950 متجرًا إلكترونيًا عن طريق برنامج “تسعة أعشار”  للوصول إلى خدمة السوق المتاحة  على موقع الصندوق.

ويهدف دعم الصندوق إلى الربط بين أصحاب الأعمال والمستقلين المحترفين  وذلك عبر عدة منصات وخدمات مثل “أضف خدمتك” التي تمنح الفرصة للأفراد والشركات لتطوير الأعمال، واستغلال القدرات التشغيلية والمالية المتاحة لدى “تسعة أعشار”، وتحويلها إلى خدمات متكاملة في سوق العمل،وذلك بهدف تعزيز ثقافة ريادة الأعمال في المملكة، وتقديم خدمات مبتكرة تحقق الأثر الإيجابي على المجتمع.

كما أعلن برنامج “تسعة أعشار” عن تخريج الدفعة الأولى من المتقدمين لمسرعة الأعمال الناشئة البالغ عددها 6 شركات  وفرت خلالها أكثر من 75 فرصة عمل للمستخدمين.

ويعد برنامج “تسعة أعشار” بوابة لخدمة رواد الأعمال تهدف إلى زيادة فرص الحصول على التمويل المالي للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وذلك بتوفير قناة للتواصل مع المستثمرين، بالإضافة إلى  تعزيز ثقافة ريادة الأعمال في المملكة، وتقديم خدمات مبتكرة تحقق الأثر الإيجابي على المجتمع.

 

كتب – مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

ملتقى مستقبل السياحة والترفيه ينطلق في جدة 9 أكتوبر المقبل

تنظم غرفة جدة -ممثلة في لجنة السياحة- فعاليات ملتقى مستقبل السياحة والترفيه 2017، تحت عنوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *