هدف يدشن مشروع ” رواد التميز”

دشن صندوق تنمية الموارد البشرية” هدف” مشروع رواد التميز  والهادف بشكل رئيسي إلى تطوير خدمات العملاء ومساعدة الباحثين عن عمل وأصحاب العمل.

ويقوم الصندوق من خلال مشروع رواد التميز بتقديم استشارات الموارد البشرية لأصحاب الأعمال، وتنسيق المقابلات الوظيفية  لهم، والتعريف ببرامج وخدمات هدف، وبناء وتوطيد واستدامة العلاقات بالعملاء، بالإضافة إلى تقديم حلول تقنية للعملاء الذين يحتاجون دعمًا في قنوات الخدمة المدنية.

كما يقدم الصندوق من خلال مشروع رواد التميز خدمات للباحثين عن عمل تتمثل في تقييم السيرة الذاتية، والمساعدة في البحث عن شواغر وظيفية مناسبة، بالإضافة إلى تقييم مهاراتهم، وتقديم الإرشادات المهنية، وتهيئة طلاب العمل للمقابلات الوظيفية والشواغر المناسبة في سوق العمل.

جدير بالذكر أن صندوق تنمية الموارد البشرية، يقدم مجموعة من خدمات التوظيف المساندة للمنشآت والباحثين عن عمل في الإعلان عن الفرص الوظيفية من خلال البوابة الوطنية للعمل (طاقات) ، ويساهم الصندوق في دعم أربعة برامج تدريبية متخصصة في كلا من مهارات خدمة العملاء ومهارات المبيعات و أساسيات صيانة الجوال و صيانة جوال متقدم.

 

كتب- مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمير مكة على متن قطار الحرمين السريع في أول رحلاته

انطلقت صباح اليوم الإثنين، الرحلة الأولى لقطار الحرمين السريع، الذي يربط بين مكة المكرمة والمدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *