لوجو هدف

هدف يتلقى أكثر من 3 آلاف مشاركة ببرنامج ” وصول “

شهد صندوق تنمية الموارد البشرية ” هدف ” إقبالًا واسعًا للمتقدمين في برنامج دعم نقل المرأة العاملة ” وصول ” الذي أطلق مؤخرًا بهدف دعم السعوديات العاملات في القطاع الخاص.

أعلن خالد أبا الخيل؛ المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصندوق تنمية الموارد البشرية ” هدف “، أن 3172 سعودية تقدمن في ” وصول ” خلال الثلاثة أسابيع الأولى فقط.

وأضاف أن البرنامج يأتي كأحد الحلول لمعالجة تحديات التنقل من وإلى مقر العمل، من خلال تأمين خدمة المواصلات بشكل آمن وذي جودة وسلامة عاليتين.

ودعا أبا الخيل السعوديات العاملات للتسجيل والمشاركة إلكترونيًا ببوابة البرنامج والإطلاع على البرنامج وأبرز شروطه.

يشترط البرنامج أن تكون الموظفة مسجلة بنظام المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، حيث سيغطي خلال الفترة الحالية معظم مناطق المملكة.

جدير بالذكر أن ” وصول ” هي مبادرة من صندوق تنمية الموارد البشرية ” هدف ” للمساهمة في تخفيض تكاليف نقل المرأة العاملة في القطاع الخاص، وزيادة مشاركة المرأة في سوق العمل ودعم استقرارها الوظيفي، من خلال التكفل بنسبة من التكاليف المالية لنقل المرأة من وإلى مقر العمل، عبر التطبيقات الذكية المرخصة لتوجيه المركبات.

 

كتبت – وفاء عبد الباري

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المملكة تحتل المركز 68 في مؤشر المعرفة العالمي

احتلت المملكة العربية السعودية المركز 68 بين 131 دولة في مؤشر المعرفة العالمي، في إصداره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *