“هدف” توضح 4 أسباب تدفعك للمشاركة في معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، إن معرض “لقاءات الإلكتروني للتوظيف” الثاني عشر، الذي انطلقت فعالياته الأحد الماضي، ويستمر حتى بعد غدا الخميس، يحقق 4 مزايا للباحثين والباحثات عن عمل من جهة، وأصحاب العمل من جهة أخرى.

وأشار “هدف”، أن المزايا تتمثل في الاطلاع على آلاف الفرص الوظيفية المطروحة، والتواصل المباشر مع أصحاب الأعمال، ومرونة البحث عن الوظائف المناسبة من ناحية المدينة والمؤهل والأجر الشهري والخبرة المطلوبة، وتوفير الوقت والتكلفة.

و يشارك في المعرض، عشرات المنشآت في قطاعات الاتصالات وتقنية المعلومات، والتجارة والمقاولات ومواد البناء، وقطاعات التصنيع، والـتأمين، والتجزئة، والحلويات، والسيارات، والأثاث.

ويتضمن المعرض مشاركة 129 منشأة في القطاع الخاص تعرض ما يقارب 8000 فرص عمل شاغرة لديها أمام المواطنين والمواطنات؛ بهدف المساهمة الفعالة في توطين فرص العمل في منشآت القطاع الخاص وتلبية الاحتياجات البشرية لدى منشآت القطاع، بما يتماشى مع التنمية الاقتصادية الراهنة.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم.. محاضرة حول أساسيات التسويق بغرفة الدوادمي

يُقدم حمود بن عبد الرحمن الرويس؛ اليوم الخميس محاضرة بعنوان “أساسيات التسويق”، بمركز التدريب في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.