“هدف”: إيداع مبالغ برنامج دعم ملاك المنشآت الصغيرة والمتوسطة

أكد صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، أن الصندوق أتم إجراءات صرف مبالغ برنامج دعم ملاك المنشآت الصغيرة والمتوسطة في حسابات 3228 منشأة في سوق العمل.

وقال خالد أباالخيل؛ المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية والصندوق: “إن الصندوق قام، خلال الفترة الماضية، بإرسال رسائل نصية للمنشآت، يشعرهم فيها بأنه تم تحديث رقم الحساب البنكي (الآيبان) الخاص بالمنشآت في برنامج دعم ملاك المنشآت الصغيرة، ومنح فرصة للمنشآت التي لم تقم بتحديث الآيبان البنكي باسم المنشأة بأهمية المبادرة بزيارة فروع هدف لاستيفاء شروط صرف الدعم بتحديث الآيبان البنكي باسم المنشأة”.

‏‎وأضاف أن البرنامج يهدف إلى دعم وتشجيع المواطنين والمواطنات على تشغيل منشآتهم الصغيرة والمتوسطة، وتعزيز استراتيجياتهم في إدارة هذه المنشآت، من خلال توفير دعم مادي لتلبية احتياجاتهم الضرورية خلال مرحلة تشغيل المنشأة.

كتب محمد علواني

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أرامكو السعودية تُزود مصر بالبترول 6 أشهر

أعلن طارق الملا؛ وزير البترول المصري اليوم الثلاثاء، الاتفاق مع أرامكو السعودية على توريد الخام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *