ندوة بعنوان ” صناعة المستقبل” في مؤسسة الأميرة عنود

تعقد اليوم مؤسسة الأميرة العنود الخيرية “ندوة العنود” بعنوان صناع المستقبل والتي تهدف إلى بحث طرق تنمية الشباب في المجتمع ، وذلك في مقر مؤسسة الأمير العنود في الرياض.

ويلقي الندوة سامي الحصين؛ المؤسس الشريك لمنصة رواق التعليمية ، ويتحدث خلالها عن تجارب عالمية ومحلية أستطاعت صناعة المستقبل، وكيفية الاستفادة منها في تطوير الشباب حتي يتمكنوا من الأسهام في رؤية المملكة 2030.

ومؤسسة الأميرة العنود بنت عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي آل سعود الخيرية، مؤسسة سعودية خيرية خاصة، أسست بموجب الأمر الملكي رقم (أ/239) ، وتسعى إلى التكامل في العمل الخيري مثل مشاريع الإسكان الخيري، عمارة المساجد، سقيا المياه، إفطار الصائمين، برامج لرعاية الأيتام والسجناء، وبرامج لذوي الاحتياجات الخاصة، ودعم الأنشطة الدعوية والدورات العلمية وطباعة الكتب، وبرنامج العمل التطوعي.

كتب – مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

4 إدارات تعليم تعتمد منصة «نون» لتهيئة الطلاب في القدرات

وقعت أربع إدارات تعليمية بمدينة الرياض اتفاقيات متعددة مع منصة نون التعليمية، الرائدة في مجال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *