“نجوم السلام” القابضة و”البيك” توقعان شراكة لتدشين 7 مشاريع عقارية جديدة

وقّع  الدكتور جارالله العضيب؛ رئيس مجلس إدارة  شركة نجوم السلام القابضة -المتخصصة في إدارة العقارات في المملكة- ، والمهندس رامي بن شكور أبو غزالة؛ الرئيس التنفيذي لشركة البيك للأنظمة الغذائية المحدودة، اتفاقية شراكة استراتيجية أولى من نوعها، بهدف استثمار الأراضي وإقامة المشاريع الحيوية، وتوفير مواقع جغرافية جديدة لمطاعم البيك على مستوى المملكة.
يأتي ذلك في إطار سياسة البيك “أنتم والبيك جيران” الهادفة إلى توسيع حجم فروعها، والاقتراب من عملائها في مختلف مناطق ومدن المملكة.
وبموجب الاتفاق، أبرم الطرفان عقودًا لسبعة مشاريع عقارية على مستوى المملكة، على أن يتم تزويدها  بفروع  لمطاعم البيك كمرحلةٍ أولى، منها ستة أفرع  في منطقة الرياض، في أحياء : الأندلس، والريان، و النسيم الغربي، و الفيحاء، و السويدي، والعزيزية. بالإضافة إلى فرع في منطقة القصيم؛ وذلك في حي الريان بمدينة بريدة.
 بدوره أعرب عبدالله العضيب عن سعادته بإبرام الشراكة الاستراتيجية مع شركة البيك، متطلعًا نحو الإسهام في تقدّم المملكة عبر مواصلة بناء جسور الشراكة لتفعيل رؤية ٢٠٣٠ التطويرية وبرنامج التحول الوطني ٢٠٢٠.
جدير بالذكر أن تأسست سلسلة مطاعم البيك للوجبات السريعة عام 1974 في مدينة جدة، واشتهرت بتقديم وجبة الدجاج والمأكولات البحرية مع البطاطا، ولاقت وجبة البيك رواجًا كبيرًا بسبب جودتها ومذاقها المميز، علاوة على الخدمة الممتازة.
وانتشرت فروع البيك فيما بعد في المملكة العربية السعودية لتشمل أحياء مدينة جدة، ومكة، والمدينة، والطائف والليث، والقنفذة، وينبع، والقصيم، وجازان
على صعيد المسئولية الاجتماعية، تعد “البيك” شركة رائدة في تطوير عدة برامج تعليمية واجتماعية وترفيهية مخصصة لتنمية العقول وملكة الإبداع لدى النشء السعودي.
اقرأ أيضًا:
كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

بـ4 مستشفيات و46 مركزًا صحيًا .. الصحة السعودية تستعد لموسم الحج

جهزت وزارة الصحة أربعة مستشفيات في مشعر عرفات تبلغ سعتها السريرية 600 سرير، وهي مستشفى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.