نائب أمير حائل يبحث سبل دعم مشاريع ريادة الأعمال في المنطقة

عقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبد العزيز؛ نائب أمير منطقة حائل، أول أمس، لقاءً مع فريق منظومة الريادة السعودية؛ لبحث دعم مشروعات ريادة الأعمال بالمنطقة مع المشرف على فريق منظومة الريادة أسامة عشري، والمستشار هادي الفقيه، بحضور عدد من المهتمين بقطاع ريادة الأعمال بالمنطقة.

وشدد الأمير فيصل، في بداية الاجتماع، على ضرورة دفع عجلة نمو ريادة الأعمال بالمنطقة بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني.

وأشار إلى المساعي الرامية لتمكين الكفاءات الشابة بالمنطقة، وتأسيس مشاريعهم الخاصة بنجاح، سواءً بشكلٍ مستقلٍ أو من خلال حاضنات أعمال متخصصة، مبينًا أن المشروعات الناشئة والصغيرة تعد المحرك الأساسي في قطاع الأعمال ضمن رؤية المملكة 2030؛ إذ تعمل على فتح جميع المجالات والأنشطة من أجل توفير بيئة محفزة لتشجيعها.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

بالصور.. أمير المنطقة الشرقية يفتتح  المنتدى السادس لريادة الأعمال

افتتح صاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، اليوم الاثنين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.