نائب أمير المدينة يشهد برنامجًا للتدريب على ريادة الأعمال بمدرسة طيبة

دشن الأمير سعود بن خالد الفيصل؛ نائب أمير منطقة المدينة المنورة الأمير سعود بن خالد الفيصل، أمس (الثلاثاء) “برنامج الموهوبين بمدرسة طيبة”.

جاء ذلك خلال زيارته لمدرسة طيبة الثانوية، إذ بدأ الزيارة بجولة على الفصول الدراسية وفصول الموهوبين وقاعات الأنشطة والمعامل وقاعات التدريب، ومعمل تعليم “ستم” يرافقه ناصر بن عبدالله العبدالكريم؛ المدير العام للتعليم وعدد من القيادات التعليمية بالمنطقة.

وشارك الأمير سعود أبناءه الطلاب جانبًا من البرنامج التدريبي الطلابي “ريادة الأعمال”.

بعد ذلك توجه نائب أمير المنطقة إلى المتحف التعليمي مركز الخط العربي بمجمع دار القلم، واطلع على أبرز مقتنيات المتحف، كما زار مركز الخط العربي وشاهد بعض النماذج والمواهب الطلابية في مجال الخط العربي.

من جهة ثانية، رعى نائب أمير منطقة المدينة المنورة حفلة تكريم كشافة تعليم المدينة المشاركين في مركز “إيثار” للأعمال الطلابية التطوعية، الفائز بالمركز الأول وبدرع التميز في المسار التخصصي في برنامج “إجازتي 3” على مستوى المملكة .

محمد أمين زهران

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزير الاستثمار يطلع على مبادرات الهيئة السعودية للملكية الفكرية

رأس الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي؛ وزير التجارة والاستثمار، اجتماع مجلس إدارة الهيئة السعودية للملكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.