“نائب أمير الشرقية يشيد بجهود “شباب الأعمال

استقبل مؤخرًا، صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز؛ نائب أمير المنطقة الشرقية بديوان الإمارة، مساعد الزامل؛رئيس مجلس شباب أعمال 

الشرقية وأعضاء المجلس؛ للاطلاع على أعمال ومبادرات المجلس، الرامية لتعزيز دور الشباب في التنمية الاقتصادية المستدامة، ورؤية المملكة الطموحة 2030.

وأشاد نائب أمير المنطقة الشرقية، بدور المجلس في دعم ريادة الأعمال في المنطقة الشرقية، عبر تأهيل الشباب وتزويدهم بالمهارات اللازمة؛ لخوض غمار سوق العمل، مشددًا على أهمية عقد الشراكات الفاعلة مع كافة الجهات ذات العلاقة بنشاط المجلس، ودعم شباب المنطقة. 

وشدد الزامل على الهدف الأسمى وهو إعداد جيلٍ من الشباب السعودي يعتمد على المبادرة بالعمل الحر، متسلحين بالمهارات اللازمة، من خلال برامج متنوعة، تهتم بنقل التجربة جيل الرواد، أو ربط المنشئآت الصغيرة بالمنشئآت الكبرى، والبرامج المتخصصة بالاستشارات للشباب من خلال خبراء تطوعوا بخبرتهم ووقتهم في مختلف التخصصات.

كتبت:سلمى ياسين 

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الملك سلمان بن عبدالعزيز

المملكة تستضيف فعاليات”قمة العشرين” عام 2020

اختار قادة مجموعة العشرينG20 المملكة العربية السعودية لاستضافة فعاليات القمة القادمة عام 2020، وذلك لما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *