sitep_1357101847

مُلتقى لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة بينبع 17 إبريل

تُنظم الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة ينبع، يوم 17 إبريل المقبل وعلى مدار يومين، مُلتقى المنشآت الصغيرة والمتوسطة 2017، تحت شعار “محفزات للمستقبل”، بهدف استغلال الإمكانات وتطويع الفرص المتاحة في المنطقة لصالح رواد الأعمال، انسجامًا مع رؤية المملكة 2030.

من جانبه أوضح مراد بن علي العلوي؛ رئيس غرفة ينبع في تصريح له اليوم، أن الغرفة تنظم الملتقى بالتعاون مع مختلف الجهات ذات الصلة، انطلاقًا من دورها وأهدافها الاستراتيجية، وإيمانًا بأهمية هذه المنشآت في توفير الوظائف والإسهام في الناتج المحلي، بما يحقق الطموحات المرجوة ويعود بالنتائج الإيجابية على الاستثمار بالمحافظة، مؤملًا أن يخرج الملتقى بتوصيات ونتائج تواكب الطموحات.

وأعرب طلال بن داخل الجهني؛ أمين عام غرفة ينبع المكلف عن سعادته البالغة بالجهود المتواصلة التي يبذلها فريق العمل وكل الجهات ذات الصلة في ينبع لإنجاح هذا الملتقى ،مشيدًا بالروح الجماعية والطموح الذي تتسم به خطوات التحضير والتنظيم والإعداد المبكر.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إعلان شروط تراخيص جامعات عالمية في المملكة قريبًا

انتهت وزارتي التعليم والتجارة والاستثمار، والهيئة العامة للاستثمار، من تحديد شروط وآليات إصدار التراخيص للجامعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *