ملتقى أبها الدولي للفرنشايز يختتم فعالياته غدًا
جانب من أعمال الملتقى

مُلتقى أبها الدولي للفرنشايز يختتم فعالياته غدًا

يختتم ملتقى أبها الدولي للفرنشايز -الذي انطلقت فعالياته أمس الأحد- أعماله غدًا الثلاثاء، بفندق قصر أبها بقاعة عسير، والذي نظمته  الغرفة التجارية الصناعية بأبها.

ويستضيف الملتقي عددًا من الأسر المنتجة بمنطقة عسير؛ لمنحهم فرص الامتياز التجاري، تحت شعار “صنع في عسير”.

بدوره أوضح عبدالله بن سعد الزهراني؛ الأمين العام لغرفة أبها، أن الغرفة أتاحت للسيدات العاملات من المنزل، فرصة المشاركة في هذا الملتقى ،إيمانًا منها بأهمية تحويل أعمال الأسر إلى مشروعات استثمارية عالية الجودة، على أن يطبق فيها نظم تشغيل حديثة ومتطور.

وأشار الزهراني إلى أن الغرفة تسعى إلى تحويل  مشروعات الأسر إلى وحدات إنتاجية بنظم الفرنشايز؛ الأمر الذي سيؤثر بشكل إيجابي على جودة المنتجات وزيادة الربحية وتحقيق الاستدامة في مجال المشروعات الصغيرة، علاوة على توفير مزيد من فرص العمل النسائية، بما يخدم أهداف رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الاقتصادي 2020.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

ملتقى مستقبل السياحة والترفيه ينطلق في جدة 9 أكتوبر المقبل

تنظم غرفة جدة -ممثلة في لجنة السياحة- فعاليات ملتقى مستقبل السياحة والترفيه 2017، تحت عنوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *