ميناء ينبع يُحقق رقمًا قياسيًا في مناولة البضائع

حقق ميناء ينبع التجاري رقمًا قياسيًا جديدًا عبر مناولته (323) ألف طن من مختلف أنواع البضائع العامة، وذلك خلال شهر سبتمبر 2018م مقارنة بـ (91) ألف طن لذات الفترة من شهر سبتمبر 2017م بزيادة غير مسبوقة وقدرها %256.

كما حقق الميناء معدلات قياسية من خلال مناولة (3.08) مليون طن وذلك خلال التسعة أشهر الماضية لعام 2018م مقارنة بـ (2.11) مليون طن لذات الفترة لعام 2017م بزيادة قدرها (%46).

وتحرص إدارة الميناء على المحافظة لما وصلت إليه من تطور من خلال الاهتمام بالخدمات النوعية المقدمة لتتواكب مع تطلعات الهيئة العامة للموانئ “موانئ” وأهداف رؤية المملكة 2030.

ويتطلع الميناء إلى الاستمرار في تحقيق إنجازات أخرى جديدة من خلال استقطاب خطوط ملاحية جديدة لتواكب ما يشهده من نقلة نوعية على مختلف الأصعدة وإبراز موقعه الاقتصادي في المنطقة.

محمد أمين زهران

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المؤسسة العامة للتدريب التقني تختتم فعاليات” نعيش بوعي”

اختتمت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالتعاون مؤخرًا فعاليات “نعيش بوعي” والهادفة إلى الاهتمام بالبيئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.