ميناء الملك عبد العزيز بالدمام يحصد 3 جوائز عالمية

حقق ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام الريادة لعام 2017 لتضمنه أفضل محطتين للمناولة والبنية التحتية، من خلال حصوله على 3 جوائز عالمية، في الحفل الذي أقيم في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة الإثنين الماضي.

ومنحت شركة “Transport Arabia Excellence Awards“، شركة (IPS) -التابعة لشركة هيتشسون العالمية التي تدير محطة الحاويات والبضائع المبردة بميناء الملك عبدالعزيز-، جائزة أفضل محطة حاويات لعام 2017، فيما نالت الشركة السعودية العالمية للموانئ –المسؤولة عن إدارة محطة الحاويات الثانية بميناء الدمام- على جائزتي أفضل مشغل للحاويات للعام الجاري، وأفضل بنية تحتية للقطارات لنفس العام.

يُذكر أن الهيئة العامة للموانئ كانت قد طورت في الآونة الأخيرة،عدة برامج ومعايير احترافية لخدمات الموانئ في المملكة؛ ما أهلها للحصول على الكثير من الجوائز العالمية في مجالات تخصّصاتها، والتي من المقرر أن تُسهم في فتح أسواق جديدة  لها مع خطوط الملاحة العالمية المنتظمة.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“منشآت” تنظم مسار الشركات الناشئة Startup Saudi.. الأربعاء القادم

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، عن إقامة مسار الشركات الناشئة Startup Saudi في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.