“موهبة” تستعرض تجربة المملكة في دعم الموهوبين أمام 200 دولة

شاركت مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة”، في مؤتمر المجلس الأوروبي لذوي القدرات الفائقة في دورته السادسة عشر، الذي أقيم في مدينة دبلن في إيرلندا، خلال الفترة من 8 – 11 أغسطس 2018.

وشاركت “موهبة ” في المؤتمر الذي شارك به ما يزيد على 200 دولة من مختلف دول العالم، من خلال ورقتي عمل في اليوم الثاني للمؤتمر، الأولى بعنوان: تجربة المملكة العربية السعودية في رعاية الموهوبين “موهبة قصة نجاح” قدمتها الدكتورة آمال الهزاع؛ مساعد الأمين العام لمؤسسة موهبة، والورقة الثانية بعنوان: موهبة كمنظومة معرفية فاعلة، قدمها الدكتور سعد حاج بكري؛ المستشار في مؤسسة موهبة .

ويهدف مؤتمر المجلس الأوربي لذوي القدرات الفائقة 2018 إلى خلق فرصة تواصل استثنائية للمعلمين والباحثين وعلماء النفس وأولياء الأمور، وتعزيز تبادل المعلومات بين المهتمين بهذا المجال.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المعرض العالمي للأحذية يواصل فعالياته في جدة

تواصل شركة فلورينا للصناعات الجلدية، تنظيمها لفعاليات الدورة الحادية عشر للمعرض العالمي للأحذية التي أطلقته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.