حاضنة فاستر كابيتال

مهلة حاضنة فاستر كابيتال لتمويل رواد الأعمال تنتهي 15 مارس

تنتهي في 15 مارس الحالي المهلة التي حددتها حاضنة فاستر كابيتال لتمويل رواد الأعمال ، التي  بدأت في  23 ديسمبر الماضي.

يمر كل مشروع بثلاثة مراحل من التقييم تشمل: البعد الاقتصادي، والبعد مالي، والبعد تقني؛ حيث يحصل رواد الأعمال المقبولون على دراسة تسويقية ودراسة جدوى اقتصادية واستشارا ت تقنية مجانًا.

ويستطيع رواد الأعمال تقديم  طلباتهم الآن قبل انتهاء المهلة والمتابعة  بالملفات المطلوبة من خلال الرابط  التالي:

  fastercapital.com/entrepreneurs.html    .

قدمت  فاستركابيتال في عام 2016 ست دورات تمويل ، تم خلالها قبول 183 شركة في برنامج التسريع الذي ساعد 456 رائد أعمال، قٌدمت لهم  فيه نصائح ودراسات مجانية، معدة من قبل مختصين، بينوا لهم الإمكانيات والعقبات التي ستواجه مشاريعهم وأفكارًا إضافية لتطويرها، مع مساعدتهم في تحصيل رأس المال.

تقدم فاستركابيتال خدماتها للشباب العربي الطموح، خاصة وأن مفهوم الحاضنات وريادة الأعمال لا يزال جديدًا بالنسبة لهم؛ حيث تمنح فاستر كابيتال رواد الأعمال فرصة تحقيق أهدافهم، دونما حاجة لتغيير مكان إقامتهم.

أسست فاستركابيتال كحاضنة أعمال افتراضية واعدة في دبي عام 2010؛ حيث تـسعى إلى سد الثغرات التي خلفها النظام السائد لمعظم الحاضنات في العالم؛ وذلك من خلال دعمها التقني للمشاريع الناشئة إلى جانب استثمارها الذي قد يبلغ 50% من قيمة الاستثمار المطلوب في كثير من  الشركات. الأمر الذي وجد فيه رواد الأعمال غير التقنيين الحل الأمثل لإنشاء مشاريعهم.

نتج عن هذا النموذج  تخريج 18 شركة ناشئة إلى جانب 15 أخرى في طور الإعداد باستثمارات بلغت 6,9 مليون دولار.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة تدشن تطبيق” بلاغ تجاري”

دشن ماجد القصبي؛ وزير التجارة والاستثمار النسخة الجديدة من تطبيق “بلاغ تجاري “بحزمة من المميزات الجديدة التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *