مهرجان دوت الشرقية يدعم المشاريع الصغيرة.. 11 يناير

تنطلق فعاليات مهرجان دوت الشرقية، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، في الفترة ما بين 11 إلى 17 يناير المقبل، في حي الراكة بمدينة الخبر.

ويستهدف المهرجان حضور 90 ألف زائرًا، ويهدف إلى دعم المشاريع المنزلية الصغيرة، في مجال المأكولات، ويتكون من عدة أركان، من بينها: ركن المذاقات والمأكولات، إلى جانب عروض مسرحية عالمية تعرض لأكثر من 8 ساعات يوميًا.

ويضم المهرجان عدة أقسام  منها: قسم الطعام والطبخ، بالإضافة إلى تنظيم مسابقتي الطبخ المباشر والتذوق، وأنشطة المسرح، ومسابقات وفعاليات ترفيهية، إلى جانب نشاط الموسيقى الذي يضم فرق فنية مميزة.

جدير بالذكر أن المهرجان يسلط الضوء على ثقافة المأكولات، والعلامات التجارية في مجال الأغذية في المملكة، وشهدت النسخة السابقة له  حضور 49 ألف زائرًا .

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

بقيمة سوقية 3.5 مليار ريال.. السوق السعودي يغلق عند 7539 نقطة

أنهى مؤشر السوق السعودي، جلسة اليوم الخميس؛ على تراجع بنقطة واحدة عند 7539 نقطة، وسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *