مهرجان أبها للتسوق ينطلق 7 شوال في عسير

تنطلق فعاليات وبرامج مهرجان أبها للتسوق في دورته الـ20 على التوالي، بمدينة أبها عاصمة منطقة عسير، في 7 من شهر شوال المقبل، وذلك وفقًا لإعلان اللجنة العليا المنظمة للمهرجان.

من جانبه قال إبراهيم الجارالله؛ مدير المهرجانات والمعارض بشركة ستار، إنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات اللازمة لاستقبال الزوار، لافتًا إلى أن المهرجان يتضمت  عدة فعاليات تتناسب مع الأسرة والطفل.

وأشار الجار الله إلى أن المهرجان يتضمن عرض السلع الاستهلاكية للشركات والمؤسسات والمصانع الوطنية والخليجية، بالإضافة إلى ساحات المطاعم العالمية، ومدينة الألعاب التي تم تطويرها، كما سيشمل المهرجان للمرة الأولى العروض الأوروبية في خيمة السيرك العالمية والمسرح الداخلي، إضافة إلى حديقة عالم الفراشات.

وقدم الجارالله الشكر للأمير فيصل بن خالد؛ أمير منطقة عسير، ولنائبه الأمير منصور بن مقرن، لحرصهما الدائم على دفع عجلة التنمية في المنطقة، والرقي بالفعاليات والبرامج على مدار العام لمدينة أبها عاصمة السياحة العربية 2017.

كتبت: سلمى ياسين 

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

بالصور..احتفالات اليوم الوطني السابع والثمانين بالمملكة

تواصل جميع المدن والمحافظات السعودية منذ أمس السبت وحتى مساء اليوم الأحد، احتفالات فنية واجتماعية وثقافية بمناسبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *