منصة «نون» تُطلق خدماتها للتجارة الإلكترونية في المملكة

أطلقت أمس الثلاثاء، منصة نون، خدماتها للتجارة الإلكترونية في المملكة، معلنة عن العديد من العروض على منتجات: الأجهزة الإلكترونية، والملابس والموضة، ومستلزمات المطبخ، وأدوات التجميل، ومستلزمات البقالة، وذلك بالرشاكة مع صندوق الاستثمارات، الذي ساهم بنحو 50% من أسهم المنصة .

 وجاء تدشين منصة نون الإلكترونية في المملكة في إطار التطور الذي يشهده مجال الاقتصاد الرقمي، ضمن إجراءات تفعيل رؤية المملكة 2030.

وتخدم المنصة مجتمع ريادة الأعمال، عبر خلق منصة تسويقية لعرض المنتجات والخدمات الخاصة برواد الأعمال؛ لتطوير أعمال الشركات الناشئة.

وتتميز المنصة الجديدة بامتلاكها منظومة توزيع تشمل مختلف مناطق المملكة، فضلًا عن وجود بوابة دفع آمنة لحماية عمليات الشراء.

وتسهم  «نون» في تعزيز التنافس بين الشركات المحلية والأجنبية، ما يؤدي إلى طرح السلع والخدمات بأسعار مخفضة، تصب في صالح المستهلك.

جدير بالذكر أن «نون» دشنت عملياتها في الرياض، عقب نجاح تجربتها في دولة الإمارات في وقت سابق من العام الحالي، وأعلن عن انطلاقها في المملكة خلال مؤتمر إقتصادي عقد في نوفمبر الماضي. 

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

السواحه: نقدم خدماتنا لـ85% من المستخدمين بحلول 2020

أكد المهندس عبدالله السواحه؛ وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي، أن 63% من السعوديين يتمتعون بخدمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.