مشاري الراجح: مجلة رواد الأعمال منصة لعرض الفكر العالمي وقصص النجاح

وفرت مجلة رواد الأعمال منصة فريدة لعرض الفكر العالمي بأقلام أبرز الكتاب العالميين في ريادة الأعمال، وقصص النجاح العالمية لأبرز الناجحين، وهي من أهم الأدوات في تسليط الضوء على تجارب ونجاحات رواد الأعمال، كما مثلت الأداة القياسية، لتسليط الضوء على أهم القضايا والتحديات التي تواجه ريادة الأعمال، وتقدم حلولًا لها.

لقد استفدت من المجلة تحديدًا كخبير وأكاديمي وممارس لريادة الأعمال، وشرُفت بانضمامي للهيئة الاستشارية للمجلة، واطلعت على أفضل المقالات والتقارير التي أغلبها مترجم ترجمة رفيعة المستوى، فضلًا عن التغطيات الصحفية المميزة لكل مجتمع ريادة الأعمال.

وكممارس، تم تسليط الضوء على مشروعي بيت التحميص، وأهم التحديات التي واجهتنا وكيف وصل للنجاح. وككاتب وأكاديمي، ساعدتني المجلة في نشر مقالاتي وإيصال رسالتي لرواد الأعمال مثل: خارطة طريق الإبداع ، ومهن المستقبل، والتسويق الإلكتروني وممارساته وتطبيقاته.

ستظل المجلة أداة مهمة لإيصال صوت رواد الأعمال، ونافذة لرواد الأعمال، يطلون من خلالها على العالم، كما أن لها دورًا وتواجدًا في تغطية المؤتمرات والمحافل المحلية والإقليمية والدولية في ريادة الأعمال.

ولا ننسى أن المجلة تحرص على التجديد المستمر، وفق تطورات الحياة والاقتصاد، فقد أضافت ملحقًا مميزًا للامتياز التجاري(الفرنشايز)، علاوة على النشرة البريدية التي تصلنا عبر البريد الإلكتروني أسبوعيًا.

أوجه شكري للأستاذة الجوهرة بنت تركي العطيشان؛ الناشر ورئيس التحرير على جهودها المتواصلة في توطين المحتوى، فقد كانت المجلة في بداياتها محتوى أجنبيًا في غالبيته، والآن زاد المحتوى المحلي والعربي من مقالات وتقارير وقصص نجاح محلية، كما أن للمجلة الفضل في إظهار كتاب سعوديين من أبناء وشباب هذا الوطن.

مشاري الراجح

خبير ريادة الأعمال

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

القوة الاقتصادية للمملكة بين دول العشرين

تحت شعار “مستقبل عادل ومستدام”، انطلقت جلسات ملتقى “مجموعة العشرين” بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، والتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.