«منشآت» و «شل» تطلقان برنامج «الأسر المنتجة» في ديسمبر

تطلق الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت» بالتعاون مع «شل» وغرفة أبها برنامج « انطلاقتي الأولى للأسر المنتجة»، لمدة 4 أيام الفترة ما بين 4 إلى 7 ديسمبر، بغرفة أبها.

ويضم البرنامج ورشة عمل تناقش أهمية العمل الحرفي للأسر المنتجة والمستثمرات من المنزل، ونصائح في اختيار الفكرة الاستثمارية، والمالية المبسطة للأسر المنتجة والمستثمرات من المنزل، إلى جانب طرح قصص نجاح في مجال ريادة الأعمال، والتعرف على مفهوم التسويق وأهميته، ومراحل تأسيس المشروع.

تستهدف الورشة ” المخصصة للسيدات”، ملاك المنشآت الصغيرة والمتوسطة، ورواد الأعمال المحتملين، كما تتيح الحضور والمشاركة بالتسجيل عبر الرابط التالي: https://training.smea.gov.sa/#/

جدير بالذكر أن برنامج انطلاقة هو أحد برامج المسؤولية الاجتماعية لتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة ودعم ريادة الأعمال وتمكين المرأة وتطوير المهارات الريادية والإنسانية لدى الشباب.

كتبت – وفاء عبدالباري

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إصدار عملة رقمية بين المملكة والإمارات بتقنية «بلوك تشين» قريبًا

يدرس كل من مصرف الإمارات المركزي، ومؤسسة النقد السعودي، إصدار عملة رقمية؛ لتحسين كفائة المعاملات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *