الدكتور غسان السليمان محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

“منشآت” توقع اتفاقية مع “كلية الأمير سلمان” لدعم رواد الأعمال

وقعت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة”منشآت” ، أمس الجمعة اتفاقية تعاون مع كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال.

وتهدف الاتفاقية إلى تصميم وتقديم برامج تطبيقية لرواد ورائدات الأعمال وأصحاب المنشآت المتوسطة والصغيرة، تدعم مشاريعهم، وتساعدهم على تحقيق أهدافهم التجارية والشخصية.

وصرح غسان السليمان؛ محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بأن الاتفاقية تهدف إلى دعم تحقيق مستهدفات برنامج التحول الوطني 2020 وتجسيد رؤية المملكة 2030 بما تتضمنه من زيادة مساهمة الهيئة في دعم قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة السعودي.

وستقوم كلية الأمير محمد بن سلمان بتطوير تقرير المرصد العالمي لريادة الأعمال بالتعاون مع بابسون العالمية، والإسهام في عددٍ من الدراسات والبحوث العلمية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمير مكة على متن قطار الحرمين السريع في أول رحلاته

انطلقت صباح اليوم الإثنين، الرحلة الأولى لقطار الحرمين السريع، الذي يربط بين مكة المكرمة والمدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *