“منشآت” تنفذ برامج متنوعة لدعم ريادة الأعمال

قال سامي بن عمر الحصيّن؛ نائب محافظة الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة إن ” منشآت” نفذت برامج ومشاريع متنوعة لنشر ثقافة وفكر العمل الحر ودعم ريادة الأعمال والابتكار.

وأكد الحصين أن منشآت تعزز تعاونها مع الوزارات والهيئات والجهات الحكومية والقطاعين الخاص وغير الربحي لتطوير نمو المنشآت الصغيرة والمتوسطة وتمكين رواد الأعمال.

وأشار إلى أن تم تنفيذ العديد من المشاريع والبرامج في القطاع الصحي، بدءًا من تقييم الوضع الحالي من الأنظمة والإجراءات، وصولاً إلى تصميم عددٍ من المشاريع والبرامج التي من شأنها تطوير وتنمية هذا القطاع، ومنها: دليل المخترع في الادوية والمنتجات الطبية، وبرنامج لتدريب لأصحاب المنشآت في القطاع الصحي.

وتعمل “منشآت” على عدة مبادرة للقطاع الصحي، لإيجاد منتجات تمويلية مخصصة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة الصحية.

كتب- مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إطلاق مبادرة “صناعة النجاح” لدعم طلاب طب الأسنان

أطلقت د. لينا حسين طبيبة أسنان وتجميل مبادرة بعنوان “صناعة النجاح” لتقديم الدعم لطلاب وطالبات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.